إقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية المشتركة وفصل طالبين 15 يوما صاحبا فيديو اقتحام فصل الطالبات

46

قرر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إقالة مدير مدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة، نظام خمس سنوات التابعة لادارة غرب شبرا الخيمة التعليمية ، كما قرر مجازاة مسؤولى الإشراف بالمدرسة، بسبب اقتحام طالبين فصل الطالبات بالمدرسة دون وجود مدرسين ومشرفى الدور.

وأكد “عجلان”، أنه تم فصل الطالبين لمدة 15 يوما بعدما قاما بالتعدى على الطالبات بمدرسة شبرا الخيمة التجارية المتقدمة المشتركة نظام 5 سنوات.

واضاف عجلان تم ارسال لجنتين من مديرية التربية والتعليم والإدارة التعليمية بغرب شبرا الخيمة للتحقيق فى الواقعة، خاصة بعد تداول تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وأعرب عدد كبير من رواد “الفيس بوك ” واولياء الامورعن استيائهم من مقطع الفيديو ، مؤكدين أن تلك الواقعة تظهر الانحطاط الأخلاقى الذى وصل إليه الطلاب والشباب، وطالبوا بمحاسبة المسئول عن تلك الواقعة.

وأوضح مدير تعليم القليوبية، أن الواقعة تعود ليوم الأحد الموافق 29 أكتوبر، حيث تم إحالتها للتحقيق ومحاسبة المقصر من إدارة المدرسة، وأنها وقعت بعد انتهاء اليوم الدراسى و أثناء خروج الطلاب، مشيرا إلى أن المدرسة حصلت على قرار بالتجديد، وسوف يتم فصل الفتيات عن البنين، بعمل فترتين الصباحية بنات والمسائية بنين بداية من الأسبوع المقبل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.