إخلاء سبيل موظف وزوجته روجا للفجور وتبادل الزوجات على الإنترنت

225

خاص– مباشر القليوبية
قررت نيابة قسم أول شبرا الخيمه إخلاء سبيل موظف وزوجته بضمان محل إقامتهما في الاتهام الموجه لهما بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك ” بإسم “جنون الحياة” بغرض جذب الشباب والبنات والأزواج لحفلات جنس جماعي فى شبرا الخيمة، وقررت النيابة إخطار إدارة التوثيق والمعلومات لغلق الصفحة، ووجهت لهما تهمة إنشاء صفحة علي الانترنت للدعوة لنشر الفجور و الرذيلة والقيم الدخيلة علي المجتمع.
كانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب تفيد بقيام “سيد. م” 32 سنة “موظف” وزوجته “سماح .س” ربة منزل بإنشاء صفحة على “الفيس بوك” تحت إسم “جنون الحياة” لاستقطاب راغبي المتعة المحرمة والدعوة لإقامة حفلات جنس جماعي يشترط فيها أن يتبادل كل منهم زوجته و كذا إرسال صور لها وقسيمة الزواج.
وكشفت التحريات بإن المتهم يتخذ من شقته بنطاق دائرة قسم شبرا الخيمة وكراً لتنظيم اللقاءات مع الآخرين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وزوجته، وباشرت النيابة التحقيقات.
وأمام النيابة نفى المتهم قيامه بتبادل الأزواج مع آخرين أو الاتفاق على ذلك، وأنه كان يقصد “المزاح” فقط، وأن الحديث على الصفحة كان “لمجرد المتعة” وتبادل الصور مع رجال ونساء من أعمار مختلفة.
فيما قالت الزوجة في التحقيقات أنها لا تعلم شيئًا عن صفحة زوجها، مشيرة إلى أنه كان يقوم بتصويرها بطريقة عادية ولكنها لاتعرف أنه ينشرها على الفيس بوك.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.