محطة محمول تثير أزمة ببنها والأهالى يستغيثون بمحافظ القليوبية

317
تقدم المواطن عبد الحميد صلاح عيد ( المحامى ) نيابة عن اهالى شارع الرملى بمنطقة اتريب ببنها بشكوى للدكتور علاء عبد الحليم مرزوق ضد عددا من قيادات مجلس مدينة بنها وشركة اتصالات مصر ومالك احد العقارات بالمنطقة بسبب تركيب محطة محمول .
 
وقال الشاكى فى شكواه ان المواطن “طارق. م” حصل على رخصة بناء من مجلس مدينة بنها وقام بالتعدى ببناء ادوار مخالفة للتراخيص بالتعدى ببناء دورين السادس والسابع بالعقار وقام بمخالفة الرسوم الهندسية ايضا.
 
واشار الشاكى الى صدور قرارات ازالة لقيامه بالتعدى من قبل مجلس المدينة ولم يتم تنفيذها حتى الان .
 
مضيفا : فوجئنا انا واهالى منطقة اتريب بقيام المشكو فى حقه بالقيام بالشروع فى تركيب محطة محمول اعلى العقار رغم ان الموقع لا ينطبق عليه شروط تركيب محطة المحمول حيث انه وسط كتلة سكنية مليئة بالسكان والأطفال، حيث ان الثابت بالموقع بأن العقار مكون من ثمانية أدوار فى حين يوجد برج بخلفه مكون من 11 دورا وأعلى من العقار الذى تم تركيب محطة المحمول به وهذا مخالف لبروتوكول اشتراطات تركيب أبراج المحمول .
 
واضاف فى شكواه : فوجئنا بأصدار موافقة من مجلس مدينة بنها وتحديدا من ادارة شئون البيئة بمعاينة محطة المحمول موضوع الشكوى وهذة المعاينة مكتبية ومقابل تبرع بمبلغ 30 ألف جنيه من شركة الإتصالات تحت بند رفع مخلفات.
 
وطالب الأهالى محافظ القليوبية بتشكيل لجنة محايدة من كلية الهندسة ببنها أو شبرا أو اى جهة اخرى ترتأيها المحافظة لفحص شكوى الأهالى ومعاينة المحطة واتخاذ قرار بإيقاف أعمال تركيب المحطة لحين انتهاء اللجنة من اعمالها .
 
كان اهالى منطقة اتريب ببنها قد تجمهروا احتجاجا على تركيب محطة محطة محمول اعلى احد العقارات مؤكدين تخوفهم من الأثر البيئى والصحى لها عليهم وعلى اطفالهم.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.