محافظ القليوبية يشهد مناورة عن إستعدادت المحافظة لمواجهة الأمطار والسيول بنفق شعراوي ببنها

28

شهد  الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية مناورة عن استعدادات المحافظة لموسم الشتاء والسيول، والظروف الجوية بنفق شعراوي بمدينة بنها للتأكد من مدي جاهزية المعدات والآلات، المخصصة لمواجهة السيول و الأمطار ، بحضور السكرتير العام و السكرتير العام المساعد و رئيس مدينة بنها وطوخ وشبين القناطر ومدير مرور القليوبية ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورشاد شكري عضو مجلس النواب.

وتم إجراء المناورة ميدانية علي أرض المواقع، بمشاركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء، والصحة، والإسعاف، والتعليم، والحماية المدنية، والأمن، والزراعة، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعى، والتموين.

وأكد المحافظ أن هناك غرف عمليات بالمحافظة وبكل مركز ومدينة لتلقى جميع البلاغات والتعامل معها فى وقتها، كما أكد على أن جميع أجهزة المحافظة سوف تكون جاهزة عند ورود أى اخطار أو معلومات من الأرصاد الجوية عن سوء الأحوال الجوية والتعامل على الفور لمنع حدوث أى أزمة أو كارثة .

وأصدر محافظ القليوبية توجيهاته لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بسرعة مراجعه جميع شبكات الصرف الصحي وتطهيرها وكذا تطهير جميع المطابق ومراجعة شبكات تصريف المياه الموجودة بالأنفاق وتفقد طلمبات الشفط وبلاغات صرف المياه مع إحضار عربة طوارئ للقيام بالشفط في حالة الانسداد مع توفير عربات الكسح للمعاونة مع سيارات شركة المياه.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.