رئيس جامعة بنها : الكتاب الجامعي ليس إلزميا وسعره في متناول الجميع

40

 

قال الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعه بنها انه تم تحديد سعر الكتاب الجامعي بطريقة تجعله عادلا وفي متناول الجميع مشيرا إلي عدم الزامية شرائه علي ان يتم توزيعه من خلال منافذ البيع المحدده له داخل الكليات، مشدداً علي تفعيل دور بنك المعرفه الذي يضم ملايين الكتب والموسوعات الموثقه والمعتمده.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة  في استقبال طلاب الكليات وتحية العلم وحضور عزف السلام الجمهوري والقيام بجوله تفقد خلالها القاعات الدراسيه وجاهزية المعامل والجداول الدراسيه لاستقبال الطلاب في أول أيام العام الدراسي الجديد، حيث قام المغربي بتفقد كليات التربيه والتربيه النوعيه والطب والتمريض بحضور عمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، للتأكد من انهاء الكليات كافة الاستعدادات الخاصه بالعام الدراسي الجديد

وأكد المغربي علي اهمية تطوير وجودة العمليه التعليميه وتحديث المناهج لمواكبة التطورات العلميه العالميه، مشيراً أن الطالب المصري لا يقل عن أي طالب أخر في العالم وأن جامعة بنها تذخر بأعضاء هيئة التدريس المتميزين ما يمكنها للوصول للمستويات المميزه محلياً واقليمياً.

 

وشدد المغربي علي ضرورة الاهتمام بالانشطه الطلابيه بكافة أنواعها وألا يكتفي الطالب الجامعي بالتحصيل العلمي فقط، حيث أن تلك الانشطه تساهم في بناء الانسان المصري.

 

يذكر أن رئيس الجامعه كان قد شهد يوم ارشادي للطلاب بكلية الطب لتعريفهم بالبرنامج الجديد بالكليه ومزاياه والفرق بينه وبين النظام التعليمي القديم.

 

وقال المغربي أن مكتبي مفتوح امام الجميع وكذا مكاتب العمداء والمسئولين بالجامعه لخدمة الطلاب، مؤكداً تقديم كافة اشكال الدعم للطلاب وتوفير كل الامكانيات المتاحه لعام دراسي مميز في جامعة بنها

 

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.