جامعة بنها تفوز بالمركز الثاني في اسبوع شباب المدن الجامعية

12
 فازت جامعة بنها بالمركز الثانى  في ختام اسبوع شباب المدن الجامعية الخامس الذي أقيم فى رحاب جامعة السويس فى الفترة من ١٤ وحتى ٢٠ من سبتمبر الجاري وبمشاركة ٢٠ جامعة مصرية.
واشاد الدكتور حسين المغربي القائم باعمال رئيس الجامعة بمستوى اداء الطلاب والطالبات فى جامعة بنها وكذلك بالمنسقين والمشرفين على الفرق المشاركه خلال اسبوع البطولة مما ساهم فى تحقيق هذا المركز المتميز.
و صرح الدكتور خالد عيسوي منسق عام الانشطه الطلابيه بالجامعه أننا كنا حريصين علي المشاركة الإيجابية في هذا التجمع الطلابي والتواصل الفعال مع الجامعات المصرية.
ومن جانبه أكد الدكتور جمال سوسه المشرف العام على المدن الجامعيه أن جامعة بنها استطاعت بعد منافسات قوية الحصول على المركز الثانى على مستوى الجامعات المصرية.
وقال الدكتور أشرف عواد المشرف على مدينة كفر سعد أن رئيس جامعة بنها حرص على المشاركة في افتتاح أسبوع شباب المدن الجامعيه الخامس، وانه طالب المشاركين بالمنافسه الشريفه وتحقيق مراكز متقدمه ووضع جامعتهم في المكانه المتميزه التي تستحقها، كما طالبهم بزيادة التفاعل والتعارف مع طلاب الجامعات الأخري وتحقيق أكبر استفاده من المشاركه في هذا الاسبوع.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.