أولياء أمور طلاب “النيل” يشتكون إنهيار المدرسة.. ويستنجدون بوزير التعليم

126

كتب: اسلام عبدالعلــــــــــــيم

أشتكى عددا كبيرا من أولياء أمور، مدارس النيل الخاصة للغات بحى الهرم ، بالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم الفني، بسبب وجود إهمال من قبل القائمين على إدارة المدرسة لوجود مبنى آيل للسقوط، ومن الحالة المتردية للمدرسة، حيث أنها تحتاج إلى إعادة ترميم، وبها الكثير من لشقوق الكبيرة بالحيطان، والتي من الممكن أن تسقط على طلاب المدرسة في أي وقت.

وأكد بعض أولياء الأمور، أنهم توجهوا إلى محافظة الجيزة وقدموا شكوى، ووعدتهم المحافظة، بإرسال لجنة إلى المدرسة، وعمل تقرير، ولكن لم يحدث أي تغيير حتى الآن، مؤكدين أن تصدعات و شروخ جديدة بدأت تظهر في مباني المدرسة.

وأضافت أحد الطلاب” لما أعرف أن المدرسة الخاصة قسم اللغات هينهار علي أطفال وطلاب أبرياء يبقى الإختيار صعب حينما أختار بين الموت أو أن ابني يقعد في البيت، وأنا فعلا دافعة مصاريف مدرستة واليونيفورم وكل مستلزمات الدارسة، وكأني دفعت الفلوس دي عشان طريق من أتنين ملوش ثالث، إما أخاطر بحياته وأوديه مدرسة الموت أو اقعدة في البيت، وكده أبقي أمنت حياتة صح، بس بكسرة لخاطره حينما يقعد يتفرج علي أطفال سنه وهما رايحين مدارسهم وبيركبو الباصات وهو قاعد كانة ملوش مكان في المدرسة.. أرحمونا إحنا إتخنقنا ومش هندمر نفسية أولادنا عشان خاطر حد ..كفاية لحد كده”.

 

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.