مستشفى القناطر تستقبل ٦٨٨حالة مرضية خلال احتفالات عيد الأضحى

22

كتب/ مصطفي صابر عيد

استقبلت مستشفى القناطر الخيرية 688 حالة مرضية ما بين مغص معدي وقيء نتيجة تناول أغذية غير صالحة للاستخدام أو فاسدة وإصابات أخرى مثل التواءات في القدم نتيجة الجري واللعب في الحدائق وتم علاج جميع الحالات التي استقبلتهم المستشفى وخرجوا جميعا بعد تحسن حالتهم.

جاء ذلك خلال التقرير الذي أعدته الإدارة الصحية بمدينة القناطر الخيرية عن الحالة الصحية في المدينة خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك خلال اليوم الأول والثاني من الاحتفالات.

وأعلنت الادارة الصحبة أن إجمالي عدد الحالات التي دخلت المستشفى ٦٨٨ حاله، واجمالي الحالات المحوله لمستشفيات أخري ٢ و إجمالي حالات الوفاة الطبيعية ٢ و حاله واحده وفاة غير طبيعية (غرق) واجمالي حوادث السيارات ٣ واجمالي المحاضر لعدم وجود شهادات صحيه ٨ محاضر، و إجمالي عدد المحاضر عدم استيفاء الشروط الصحية والنظافه ٥ محاضر، واجمالي محاضر حذر بيع المواد الغذائية للبائع الجالين محضر .

وصرحت الدكتورة فاطمة عبد الفتاح مدير عام الإدارة الصحية بالقناطر أن الهدف من إقامة حالة الطوارئ بالادارة الصحية هو تنظيم الجهود و العمل علي تنظيم العمل داخل الإدارة، وأيضاً لظبط المخالفين القانون و المتلاعبين بصحه الأهالي.

وأكد الدكتور ماجد منصور أنه ستعمل الإدارة بكل اجتهاد للحفاظ علي صحة الأهالي وتعمل بكل طاقتها سواء بالعياد و بأيام العاديه وأكد أيضاً أنهم مستمرون علي تفتيش ومحاربة البائعين المجهولين المصادر الغذائية.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.