محافظ القليوبية : يطالب بإنهاء مشكلة المواقف العشوائية فى الخصوص

36

كتب: اسلام عبدالعلــيم

أعطى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، تعليمات مشددة بسرعة القضاء على العشوائيات فى شوارع مدينة الخصوص وإنهاء فوضى الميكروباص والمواقف العشوائيىة وعمل جراجات لسيارات الشوارع ودهان العمارات التي تطل على الطريق الدائرى والمصالح الحكومية بألوان موحدة.

جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها عشماوى صباح اليوم لمدينة الخصوص يرافقه عواد أحمد على السكرتير العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث شدد المحافظ على رفع تراكمات القمامة ودهان الارصفة والاعمدة بالاضافة الى تطوير الميادين والانفاق والقضاء على الإشغالات.

وأمر المحافظ بضرورة تحقيق الإنضباط المرورى والقضاء على المواقف العشوائية وإنشاء جراجات ودهان العمارات التي تطل على الطريق الدائرى والمصالح الحكومية بألوان موحدة.

وأعطى المحافظ تعليمات بتطهير الترع والمصارف ورفع نواتج التطهير وتمهيد جسورها، كما وجه بتجميل الميادين وإضاءتها وتشجيرها وعمل نافورات لكى تظهر الشكل الحضارى والجمالى ومراجعة كافة كابلات الكهرباء العمومية ودهان البلدورات بلون موحد.

وطالب المحافظ بسرعة البدء في تطوير كورنيش ترعة الإسماعلية بطول المدينة وتطوير ما يلزم من الأندية ومراكز الشباب وعمل مسح شامل لتطوير كل المدارس بالمدينة وتنظيم الأسواق وإنهاء أي عشوائية بالشوارع.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.