ضبط 12 تاجر مخدرات فى حمله على 5 مدن بالقلوبية بحوزتهم 2 كيلو مخدرات ” مشكله ” ضبط 12 تاجر مخدرات فى حملة على 5 مدن بالقلوبية بحوزتهم 2 كيلو مخدرات ” مشكله “

59

القى ضباط مكتب المخدرات بالتنسيق مع رؤساء مباحث الاقسام بالقليوبية القبض على عددا من تجار المخدرات خلال حمله مشتركه لضبط الشارع القليوبى وضبط مروجى السموم البيضاء، اسفرت عن ضبط 12 تاجر مخدرات بحوزتهم 2 كيلو مخدرات عبارة عن حشيش وهيروين وفودوا واستروكس وبانجو وكميه من الاقراص المخدرة وتم التحفظ على المخدرات والمتهمين، وتحررت المحاضر اللازمه، واحيلوا جميع المتهمين للنيابة المختلفه فتولت التحقيق .

كانت تعليمات اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية علاء فاروق مدير المباحث تقضى بتكثيف الحملات الامنيه على المدن بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات ورؤساء مباحث الاقسام لضبط تجار المخدرات والسموم البيضاء.

فقامت حمله مكبرة قادها العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخصوص والعقيد حسنى نصار مفتش مباحث شمال القليوبية .

واستهدفت الحملات مدن الخانكه والخصوص وشبرا الخيمه وطوخ والقناطر الخيرية، واسفرت عن ضبط 12 تاجر مخدرات بحوزتهم بحوزتهم 2 كيلو مخدرات عبارة عن حشيش وهيروين وفودوا واستروكس وبانجو وكميه من الاقراص المخدرة عبارة عن ترامادول وابيتريول وتامول.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.