جامعة بنها تحتفل بالمتفوقين من أبناء العاملين

12

أكد الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها على ضرورة الاهتمام ببناء قدرات الشباب والانشطة الطلابية بجميع مستوياتها بالجامعات والمدارس والأندية وتشجيع أبنائنا الطلاب على ممارستها وتنمية هواياتهم ومهاراتهم ودمجهم مع بعضهم البعض من اجل خدمة الوطن.

جاء ذلك خلال كلمة القاضي فى الاحتفال بالمتفوقين من أبناء العاملين بالجامعة فى المرحلتين الإعدادية والثانوية بحضور الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ووحيد خلوى امين الجامعة المساعد للشئون الادراية وسامية عبد الحميد امين الجامعة المساعد للشئون المالية.

وقال “القاضى” اننا سعداء بإلإحتفال اليوم بالمتفوقين من أبناء العاميلن بجامعة بنها الذى يعد ثمرة نجاحنا ومكافاة لنا جميعا مضيفا ان الجامعة تفتح أبوابها وتقدم مزايا كبيرة للمتميزين من الثانوية العامة.

وطالب رئيس الجامعة الأباء بالتحاور من ابنائهم وتشجيعهم على الاندماج من زملائهم الصالحين فى المجتمع مع تعليمهم المبادئ والأخلاق والقيم والتفكير بشكل عملي من اجل إبتكار حلول غير تقليدية لمشاكل المجتمع تساعد علي تنميته.

كما طالب القاضى بحماية الشباب من ثقافات واصدقاء السوء وتحقيق التكامل بين الأسرة والمدرسة والجامعة لان ذلك من شأنه ان ينقذ أبنائنا من الشائعات والتى يكون مصدرها زملائه والشارع ووسائل الاعلام وبالتالى ينجو المجتمع ككل من مشاكل كثيرة.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.