القاضى : تحقيق رؤية الرئيس السيسي فى مجال الصحة والتعليم بجامعه بنها

23

أكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها علي ضرورة العمل للنهوض بالتخصصات الطبيه الدقيقه والعمل من خلال فرق طبيه جماعيه في مختلف التخصصات لاحداث التكامل وخدمة المرضي.

وأضاف رئيس الجامعه أن علي الطبيب المصري المشهور له بالعلم والكفاءه في الأوساط الطبيه الاقليميه والدوليه، أن يتزود بكل ما هو جديد في مجال تخصصه وأن يتواصل مع كل زملائه علي مستوي العالم لتبادل الخبرات.

جاء ذلك فى كلمة رئيس الجامعه خلال افتتاح للمؤتمر العلمي الأول للنهوض بمستشفيات جامعه بنها الذي تنظمه ادارة مستشفيات الجامعه وحضر الافتتاح الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب والدكتوره ايمان البيطار القائم بعمل عميد الكليه والدكتور حسام عبدالعظيم القائم بعمل رئيس مجلس ادارة المستشفيات.

وقال القاضي أننا نسعي الي ترجمة خطط الدوله الي واقع ملموس ونتعاون مع جميع أجهزتها في ذلك
وقال أننا نعمل علي تحقيق رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعلنها مؤخراً باعتبار عام 2019 هو عام الصحه والتعليم وبناء القدرات البشريه، وذلك من خلال السعي لتطوير كافة الادوات التي تعمل من خلالها جامعه بنها في المجالات العلميه والبحثيه والخدمه المجتمعيه التي نوليها اهتماماً كبيراً والتي تعكس من خلالها ما تقدمه الدوله للمواطنين من خدمات الرعايه الصحيه والعلاجيه بشكل مجاني والتي تتحمل الدوله مليارات الجنيهات سنوياً لتقديمها.

ومن جانبه أكد الدكتور حسين المغربي علي اهميه تأهيل الكوادر البشريه لادارة المستشفيات والاهتمام بجوده الخدمات التي تقدمها المستشفيات للمرضي.

وأكدت الدكتوره ايمان البيطار أن هناك تطويراً للبرامج الدراسيه بالكليه، حيث تم لأول مره تطبيق عدد من البرامج الدراسيه الجديده وهي طب الأسره وطب المجتمع وطب الطوارىء
وأضافت أننا نعطي الشباب من طلاب الكليه اهميه كبيره من خلال مشاركتهم في كافة أنشطة وفعاليات الأقسام المختلفه.

ومن جانبه أكد الدكتور حسام عبدالعظيم أن ادارة الجامعه تعمل علي مساندة المستشفيات من خلال تنفيذ كل خطط التطوير التي تم وضعها ويتم تنفيذها وفقاً للتوقيتات المحدده بدقه.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.