أخبار القليوبيةالرئيسية

محافظ القليوبية لرؤساء المدن: لا نملك رفاهية الوقت ويجب توافر السلع الغذائية بالمنافذ وضبط الأسعار

كتب: اسلام عبدالعليم

عقد اللواءمحمود عشماوي محافظ القليوبية اجتماعا مع رؤساء المدن والأحياء بحضور مديرى ادارة مرورة القليوبية والتموين والمواقف والنظافة والبيئة، لمتابعة توافر السلع الغذائية في منافذ وزارات التموين والدفاع والداخلية وضبط اسعارها وكذلك متابعة انتظام حركة المرور ومواقف سيارات نقل الركاب وتعريفة النقل الداخلى وكذلك متابعة النظافة.


وإستعرض المحافظ خلال الاجتماع الاجراءات التى اتخذتها مديرية التموين لتوفير السلع الغذائية بشكل واضح للمواطنين في منافذ وزارات التموين والدفاع والداخلية وضبط اسعارها .

ووجه المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق مع مديرية التموين لتنفيذ قرار الدكتورعلى مصيلحى وزير التموين باضافه المواليد بدايه من 1/8/2018.


كما وجه المحافظ بمتابعة منظومة القمامة أولا بأول والحفاظ على المظهر الحضاري والإهتمام بتجميلها ، مؤكدا على أننا جميعا جئنا لخدمة المواطن ونعمل لصالحه وخدمته واجب علينا، ولا مكان للمقصرين بيننا، مشددا على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب من أجل مصلحة العمل.


وشدد المحافظ على رؤساء المدن والمراكز بالتصدي لكافة أشكال الإشغالات المخالفة وعدم السماح باستغلال الشوارع وحرمان المواطنين من حقهم في السير الآمن بها. والعمل على تحقيق السيولة المرورية وتوفير الراحة للمواطنين والحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة.


كما وجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بوضع استيكرات توعية للمواطنين بالمواعيد المحددة لجمع القمامة بجميع الاماكن وتحديد وتقسيم المدن إلى مربعات وتحديد مسئول عن كل مربع مع توفير الاحتياجات الخاصة بالعمل لتنفيذ المهام المطلوبة وتشكيل مجموعات عمل في جميع قري ومدن المحافظة تقوم بتجميع القمامة من المنازل بالإضافة إلي وضع صناديق للقمامة في الشوارع والطرق والقضاء على تراكمات القمامة العشوائية التي توجد بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري ، وهذا حرصا من جميع الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية بالنهوض بجميع مدن وقرى المحافظة .


كما شدد المحافظ على المتابعة المستمرة مع مديرية الامن والمرور وادارة مواقف السيارات لسير وإنتظام العمل بالمواقف و إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال السائقين المخالفين و الغير ملتزمين بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى