الرئيسيةحوادث وقضايا

مدير أمن القليوبية يقود حملة مكبرة علي المواقف ومستودعات البوتاجاز وخدمات لجان الثانوية

قاد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لمتابعة إستقرار المواقف العمومية ومستودعات البوتاجاز وخدمات لجان إمتحانات الثانوية العامة والأزهرية، للتأكد من فرض السيطرة الأمنية علي نطاق المديرية والتعامل مع الحالات التي من شأنها تعكير صفو الأمن والسلم العام.
شارك في الحملة اللواء محمد درويش مدير إدارة المرور والعقيد عمرو عبد المقصود وكيل إدارة الحماية المدنية والعميد علاء غانم مدير إدارة شرطة المرافق بالمديرية.
شملت الجولة المرور علي المواقف العمومية للسيارت للتأكد من تطبيق التعريفة الجديدة وعدم مخالفتها، والمرور علي أحد مستودعات الغاز للتأكد من بيع إسطوانات الغاز بالسعر الرسمي في وجود العقيد خالد المحمدي رئيس مباحث التموين بالمديرية، حيث شدد بعدم التهاون مع المخالفين والتعامل معهم بكل حزم وفقا للقانون بما لا يخل بالأمن العام.
كما شملت الحملة المرور علي لجان إمتحانات الثانوية العامة والأزهرية، حيث أكد علي التركيز في الخدمة وعدم ترك مكان الخدمة، وتأكد مدير الأمن من إنتظام كافة الخدمات المشاركة في تأمين عملية الإمتحان، مؤكدا ضرورة ظهور القوات بالمظهر اللائق المشرف والتعامل بكل حزم مع حالات الخروج علي القانون والتصدي لها.
تأتي الحملة في إطار الجولات اليومية التي يقوم بها مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، وفي إطار تنفيذ تعليمات سياسة الوزارة وتوجيهات وزير الداخلية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى