أخبار القليوبيةالاخبارالرئيسية

محافظ القليوبية :بانرات في المواقف بالتعريفة الجديدة وأتوبيسات بالمجان لنقل طلاب الثانوية العامة

 

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود وذلك بالتنسيق والتواصل مع جميع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة والأجهزة الأمنية والمرور للتأكد من عدم وجود أي مخالفات للقرارات التي إتخذتها المحافظة “أمس” بشأن التعريفة الجديدة .

وأكد عشماوي في بيان له أن المحافظة إنتهت من طبع وتعليق بانرات تم وضعها بجميع مواقف السيارات مبين عليها التعريفة الجديدة بالإضافة الي إستيكرات تلصق على جميع سيارات السرفيس موضح عليها التعريفة الخاصة بكل خط حتي يكون المواطن على علم بها وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ومشروع المواقف والسرفيس بالمحافظة.

كما كلف محافظ القليوبية صباح اليوم مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات مكثفة لضبط أسعار السوق وعدم المخالفة وتوفير اسطوانات الغاز والوقود للأهالي وزائري المحافظة خلال أيام العيد.

كما أعطي عشماوي تعليمات بتوفير أتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان طوال أيام الإمتحانات وذلك لدعم أولياء الأمور والتخفيف والتيسير علي الطلاب

وأكد عشماوي أنه لا مساس بأسعار الخبز المدعم وأن فرق سعر السولار سيضاف الي حساب اصحاب المخابز بالبنوك.

وطالب عشماوي من المواطنين بالإبلاغ عن أي سيارة تغالي في سعر الأجرة المحددة التي تم تحديدها لكل موقف على أرقام الخط الساخن: (15333) والواتس اب ارقام 01220055008 – 01115354422- 01002782373

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى