أخبار الجامعة

القاضى: نعمل علي تنفيذ خطة الجامعة بمعدلات سريعة

كتب: اسلام عبدالعليم

تبدأ وحدة التخطيط الإستراتيجي بجامعة بنها متابعتها الثانية لتنفيذ خطة الجامعة 2017 – 2022 خلال الأسبوع القادم، وكانت الوحدة قد قامت بمتابعة الخطط الاستراتيجية للجامعة خلال الشهور الماضية، صرح بذلك الدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الاستراتيجي بالجامعة.

وأكد الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها علي ضرورة إجراء المتابعة الدورية للتأكد من تحقيق الأهداف المخططة في كل كليات الجامعة، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة بفريق التخطيط الإستراتيجي الذي عقد بعد ظهر اليوم.

وقال القاضي أن علي فريق التخطيط أن يوثق هذه المتابعات حتي يمكن الرجوع إلي هذا التوثيق في تنفيذ الخطة الإستراتيجية للجامعة وكلياتها، وحتي تكون المتابعة دليلاً علي مدي جدية التخطيط العلمي للجامعة.

وقال القاضي أن مجلس الجامعة يعطي الخطة الإستراتيجية إهتماماً كبيراً، وأكد المجلس علي أهمية قيام الكليات برفع نسبة التنفيذ لخططها الإستراتيجية.

وأضاف رئيس الجامعة أن المجلس كلف فريق التخطيط الاسترتيجي بمتابعة تنفيذ الخطة الإستراتيجية لكل كلية علي حده والوقوف علي المعوقات التي قد تواجه بعض الكليات في تنفيذ خططها الاستراتيجية، ومساندة هذه الكليات لتحقيق نسب إنجاز أعلي من التي تحققت بالفعل، مشيراً أن جامعة بنها إستطاعت وضع ثقافات راسخة بضرورة تطبيق معايير الجودة وتنفيذ خطة الجامعة الاستراتيجية.

وأشاد القاضي بوحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة، وقال أن لدينا فريقاً متعاوناً مع كل كليات الجامعة لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى