محافظ القليوبية :بانرات في المواقف بالتعريفة الجديدة وأتوبيسات بالمجان لنقل طلاب الثانوية العامة

103

 

تابع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود وذلك بالتنسيق والتواصل مع جميع رؤساء المدن والأحياء بالمحافظة والأجهزة الأمنية والمرور للتأكد من عدم وجود أي مخالفات للقرارات التي إتخذتها المحافظة “أمس” بشأن التعريفة الجديدة .

وأكد عشماوي في بيان له أن المحافظة إنتهت من طبع وتعليق بانرات تم وضعها بجميع مواقف السيارات مبين عليها التعريفة الجديدة بالإضافة الي إستيكرات تلصق على جميع سيارات السرفيس موضح عليها التعريفة الخاصة بكل خط حتي يكون المواطن على علم بها وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور ومشروع المواقف والسرفيس بالمحافظة.

كما كلف محافظ القليوبية صباح اليوم مدير مديرية التموين بالتنسيق مع مباحث التموين لشن حملات مكثفة لضبط أسعار السوق وعدم المخالفة وتوفير اسطوانات الغاز والوقود للأهالي وزائري المحافظة خلال أيام العيد.

كما أعطي عشماوي تعليمات بتوفير أتوبيسات لنقل طلاب الثانوية العامة بالمجان طوال أيام الإمتحانات وذلك لدعم أولياء الأمور والتخفيف والتيسير علي الطلاب

وأكد عشماوي أنه لا مساس بأسعار الخبز المدعم وأن فرق سعر السولار سيضاف الي حساب اصحاب المخابز بالبنوك.

وطالب عشماوي من المواطنين بالإبلاغ عن أي سيارة تغالي في سعر الأجرة المحددة التي تم تحديدها لكل موقف على أرقام الخط الساخن: (15333) والواتس اب ارقام 01220055008 – 01115354422- 01002782373

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.