محافظ القليوبية: إزالة مباني مسلحة فى ثانى ايام  العيد إقيمت بجوار الطريق الحر بطوخ

255

 

شنت الاجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ برئاسة محمد خيرى رئيس المدينة حملة ازالة لمباني مسلحه مقامه بعزبة ابو نفر بقرية نامول بمدينة طوخ حيث ان التعدي مقام بجوار الطريق الحر على مساحة 3 قيراط و2 سهم.

تاتي الحملة في إطار توجيهات اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية لرؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف حملات الازالة وتشديد الرقابة على المخالفين  لمنع التعديات على الرقعة الزراعية خلال ايام عيد الفطر المبارك وذلك بالتعاون مع كافة الجهات المختصة لمنع التعديات على الرقعة الزراعية والتعامل مع المخالفة في مهدها بكل حزم وقوة أولًا بأول وقبل تطورها .

يذكر ان المحافظ امر  بتشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وأخرى فرعية بكل مركز ومدينة لتلقي واستقبال شكاوى المواطنين ومتابعة أي أحداث أو أزمات طارئة للتغلب عليها والتعامل معها.

كما قرر المحافظ إلغاء كافة الإجازات لجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة مشددًا على ضرورة تواجد مديري المديريات أو وكلائهم التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء أو نوابهم للتصرف فيما يطرأ من وقائع وأحداث وإخطار غرفة العمليات فورًا.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.