رئيس “شركة المترو” والعضو المنتدب يتفقدان محطة المرج القديمة والمؤقتة لمتابعة تجهيزات غلق المرج الجديدة

33

كتب- جيهان فوزي :

المتحدث الرسمي للمترو: تم التنسيق مع المحافظة وهيئة النقل العام ومرور القاهرة وتوفير مينى باصات لنقل الركاب من محطة المرج الجديدة إلى المحطة المؤقتة والعكس
كتب –
تفقد المهندس على الفضالى، رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق ، والمهندس خالد صبره ، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة وقيادات شركة المترو ، محطة المرج القديمة والرصيف المؤقت قبل وصول محطة المرج القديمة . والمخصص لخروج الركاب فقط حيث انها ستكون المحطة الانتهائية ،
كما تفقدوا محطة المرج القديمة وستكون مخصصة لدخول الركاب فقط وذلك لمتابعة تجهيز زيادة مكاتب التذاكر لاستيعاب الركاب لمنع التكدس بداخل المحطة، حيث أن المحطة ستعمل لدخول الركاب فقط.
أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث الرسمي لشركة المترو، أن الجولة التفقدية هدفها التأكد من بعض التجهيزات بالمحطة ومنها تجهيز مداخل المحطة بأجهزة الـ”XRAY “، والبوابات الالكترونية، لتأمين المحطة، وتركيب كاميرات مراقبة محلية بالمحطة المؤقتة وتركيب إذاعة داخليه بالرصيف، وكذلك تجهيز الغرفتين المتواجدتين بالرصيف لتشغيل مكتب للشرطة ومكتب للتشغيل وتوصيل المياه والصرف الصحي للمحطة.

وقال عبد الهادي، فى بيان صحفى، إنه تم التنسيق مع محافظة القاهرة وهيئة النقل العام ومرور القاهرة ، وذلك لتوفير مينى باصات لنقل الركاب من محطة المرج الجديدة إلى المحطة المؤقتة والعكس ، ويتم اذاعة رسائل مسجلة لإذاعتها بمحطة المرج الجديدة للتنويه على جمهور الركاب لتوضيح كلا من تاريخ وأسباب غلق المحطة، وذلك حرصا من الشركة على التواصل مع جمهور الركاب.

يذكر أن شركة المترو أصدرت بيانا أمس يفيد بغلق محطة المرج الجديدة اعتبارا من 3/7/2018 ولمدة 5 أشهر للانتهاء من ازدواج المحطة والانتهاء من أعمال التطوير الخاصة بالمحطة.

 

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.