مناسبات

ننشر البرنامج الإنتخابى للمهندسة نهلة الريدي المرشحة لعضوية اللجنة النقابية بشركة قها للصناعات الكيماوية

كتب: محمد ناصر الفقى
أخي العامل.. أختي العاملة من أجل مطالبكم المشروعة لا بد من الايجابية و مشاركتكم لاختيار من يمثلكم شعارنا فكر جديد نحو غد افضل زميلتكم مهندسة نهلة علي احمد علي الريدي مرشحة لعضوية اللجنة النقابية بشركة قها للصناعات الكيماوية مصنع 270 الحربي و للتاكيد علي كرامة العامل و حقوقه.
اتقدم مستعينه بهذا البرنامج الانتخابي :- حق العاملين في الاعلان عن القرارات التي يقرها اي اجتماع نقابي او مجلس ادارة ، حق العاملين في الحصول علي الترقيات المستحقة في مواعيدها – اجازة الوضع اربعة اشهر بدل ثلاثة القيام برحلات حج و عمرة باسعار مناسبة و تسهيلات في السداد -تطوير العياده – تطوير مصيف بلطيم و زيادة عدد الشقق الجديدة – تخصيص سكن للمغتربين الشباب بالمدينة السكنية – تنظيم رحلات ترفيهية باماكن مختلفة – تخصيص كراسي معينة متتالية للسيدات في كل سيارات الشركة.
اتعهد انا زميلتكم و مرشحتكم بان اكون مستعدة للتفاني في اداء عملي علي الوجه الاكمل و ان اكون قدوة للجميع و تقديم خدمة نقابية متميزة و في حالة عدم تنفيذي لما هو انا ملتزمه به ساترك مكاني لمن هو افضل مني لكي يحقق ما لم استطع تحقيقه وفقني الله و اياكم لما فيه الخير و الصلاح مرشحتكم و زميلتكم مهندسة نهلة علي احمد الريدي.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى