شباب ورياضه

مفاجأه .. الشاطر يكشف عن أبرز المستبعدين من الزمالك

كشف الاعلامي اسلام الشاطر أن الثنائي الابيض باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء ولاعب خط وسط الفريق الابيض محمد ابراهيم ابرز المستبعدين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية .
وأضاف ” الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم ” المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم السبت أن خالد جلال المدير الفنى للزمالك لكرة القدم انتهي من كتابة تقريره الفنى والذى شهد مفاجآت من العيار الثقيل أبرزها توصيته بعدم استمرار محمد ابراهيم وباسم مرسى وأحمد رفعت مع الفريق بالاضافة الى نانا بوكو الذى سبق الاستقرار النهائى على بيعه ويضاف الى اللاعبين الاربعة اثنان لتصل قائمة المستبعدين الى 6 لاعبين .
وتابع :” طالب خالد جلال فى تقريره بدعم صفوف الفريق فى 3 مراكز على أقل ورشح عدد من اللاعبين للتعاقد معهم ” حيث واستقر خالد جلال المتفائل بالمرحلة القادمة على تقريره بعد عدة جلسات مكثفة ومغلقة بينه وبين الجهاز المعاون الذى يضم الكباتن ايمن حافظ مدير الكرة ونبيل محمود المدرب العام وأيمن عبد العزيز المدرب وأمير عزمى مساعد المدرب وايمن طاهر مدرب الحراس ، وترأس هذه الاجتماعات الكابتن اسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة النادى والمشرف العام على الفريق .
وأوضح ” الشاطر” أن خالد جلال أوصى في تقريره باقامة معسكرين للفريق داخليا وخارجيا طبقا للعروض التى تلقاها النادى خلال ا?سابيع الماضية من عدد من الشركات التسويقية الى جانب العروض المقدمة من الشركة الراعية للنادى .
ومن المقرر أن يقدم خالد جلال تقريره النهائى الى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور خلال الساعات القادمة لاستعراضه وبحثه مع مجلس الادارة قبل الاعلان الرسمى عن تفاصيله .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى