أحزاب ونواب

أزمات الأحزاب تتصاعد بالقليوبية “مؤتمر القليوبية” يتضامن مع “مستقبل وطن” ويرفض الدمج مع ” من أجل مصر “

كتب: سحر سعيد

أصدر حزب المؤتمر بالقليوبية برئاسة محمود عبد العزيز أمين عام الحزب بالمحافظة، بيانا شديدا اللهجة أكد فيه تضامنه التام مع أعضاء الجمعية العمومية لحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، ورفضهم التام والقاطع لقرار إندماج الحزب مع أى كيانات أخرى ولقرار دمج حملة ” من أجل مصر” فى حزب مستقبل وطن.

وقال محمود عبد العزيز أمين عام الحزب أن الحزب يؤكد إستنكاره ورفضه التام لإى حملة تسعى وتهدف للإستيلاء على حزب قائم أثبت وجوده فى الشارع السياسى المصرى وبه قيادات واعدة فى القليوبية بذلت مجهودات كبيرة خلال الإنتخابات الرئاسية وما قبلها وبعدها لذا فليس منطقيا أو مقبولا السماح لأى جهة أن تفسد الحياة السياسية وأن تمكن أحدا من الإستيلاء على حزب قائم بكوادره .

وأضاف عبد العزيز إنه من المعروف إنه فى حال إندماج أى كيانات تكون عن طريق التفاوض بين رؤساء تلك الكيانات، وفى حال الفشل فى التفاوض لا يتم الإندماج لأن لكل جهة من هذه الجهات شخصية مستقلة بذاتها، أما أن يفرض الإندماج بسياسة الأمر الواقع وبرعاية ممن أفسدوا الحياة السياسية قبل أحداث يناير فهذا ما نرفضه تاما.

كان أعضاء الجمعية العمومية لحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، قد أعلنوا رفضهم التام والقاطع لقرار إندماج الحزب مع أى كيانات أخرى .

جاء ذلك خلال بيان أصدرته الجمعية العمومية للحزب القليوبية، وبرر الرافضون من أعضاء الجمعية العمومية، موقفهم بما يتعرض له الحزب وقياداته من ضغوط قوية، ومعاملة يرونها غير منصفة من قيادات حملة “من أجل مصر”، ومحاولة مستميتة لإجتثاث آمال وطموحات الشباب الوطنى المخلص لتحقيق مصالح لقيادات سابقة يعود تاريخها إلى العهود السابقة التى أفسدت الحياة السياسية فى مصر، بل وقامت بتدمير الإقتصاد المصرى، كما أنها أزهقت أيضا روح الأمل فى الشباب المصرى .

وأضاف الرافضون لقرار دمج حملة ” من أجل مصر”، فى حزبهم، خلال بيانهم الرافض، أن هناك رغبة جامحة لإجهاض الفكرة الشبابية الحزبية الوحيدة بمصر، والتي كانت أول من رفع شعار نرى فيك مستقبل وطن دعما للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالب أعضاء الجمعية العمومية للحزب بالقليوبية، نواب الحزب وأعضاء الأمانة بالقليوبية، والأمانة المركزية، ورئيس الحزب، بعدم إتخاذ هذا القرار المصيري إلا بعد عرضه على المؤتمر العام للحزب بحضور جميع القيادات والأعضاء، ومناقشة الأعضاء فيه .

وأنهى الرافضون بيانهم داعين المولى عز وجل أن يوفقهم ويوفق قيادات الحزب لما فيه مصلحة الوطن وحزبهم السياسى الذى يتمتع بروح الشباب والوطنية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى