أخبار مصر

أبطال مسلسلات رمضان 2018 في السجن

كتبت : رانيا رزق

انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي عبارات مليئة بالسخرية أن معظم مسلسلات رمضان هذا العام متشابهة في الأحداث فالبطل إما مسجون أو ظابط شرطة .

فهناك خمس مسلسلات أبطالها خلف القضبان ولكن لأسباب مختلفة وكأن أصبحت قصة البطل المسجون قصة مأساوية أصبحت عادة و طابع يغلب عليها .

مسلسل طايع بطولة عمرو يوسف الطبيب المثقف الذي رفض الأخذ بالثأر مما أدي الأمر أن يدخل الحبس بإرادته هرباً من رغبة أهله في أخذ ثأر أباه.

مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال رجل الأعمال الذي كان لديه نفوذا هائلة أيام الرئيس حسني مبارك وعند حدوث ثورة 25 يناير تم القبض علي وألقي في السجن لمدة 7 سنوات ثم تم الإفراج عنه بعد أن قال له الظابط أن النظام الذي كان يحميه انتهي .

مسلسل أيوب بطولة مصطفي شعبان الرجل الذي تحمل الكثير من الصعاب لكي يزوج اخته مما كانت تجعله الظروف إلي السلف فتراكمت الديون عليه حتي وصلت لمبلغ وقدره وتم القبض عليه نتيجة عدم قدرته علي السداد .

مسلسل فوق السحاب بطولة هاني سلامة الذي كان شاباً بسيطاً يبحث عن فرصة عمل في الخارج و لكن الظروف تقوده إلي التورط مع عصابة مافيا فأصبح مسجوناً في روسيا .

مسلسل قانون عمر بطولة حماده هلال الذي دخل السجن ظلماً و يسعي بعد ذلك للإنتقام من الذي ظلمه و صناعة قانوناً جديداً بإسمه ليحقق العدالة.

وأيضا هناك مسلسلان أبطالهما ظباط شرطة و يتعاملا مع المساجين مثل محمد رمضان في مسلسل نسر الصعيد ظابط مباحث قنا .

وأمير كرارة في مسلسل كلبش الذي تم الغدر به وقتلت زوجته و أخته نتيجة كشفة و القبض علي أحد المجرمين فيسعي للإنتقام منه .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى