جامعة بنها تنظم معرض منتجات متنقل في معلومات مجلس الوزراء

43
نظمت جامعة بنها معرضاً متنقلاً لمنتجات الجامعة من كليات الزراعة والطب البيطري والعلوم، من المواد الغذائية واللحوم والدواجن والأرانب والألبان والمنظفات الصناعية، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين جامعه بنها ومركز المعلومات ودعم إتخاذ القرار بمجلس الوزراء، وفي إطار الدور الذي تلعبه الجامعة في خدمة المجتمع.
 
وقد لاقت المنتجات التي تتميز بجودتها العالية وإنخفاض أسعارها مقارنة بالمنتجات المثيلة بالأسواق إقبالاً كبيراً من العاملين بالمركز في مقره الرئيسي بالقصر العيني وفرع المركز بمنطقة الهرم.
 
وأكد المهندس زياد عبدالتواب القائم بعمل رئيس المركز علي أهمية التعاون بين جامعه بنها والمركز، وأكد حرصه علي تنفيذ ما جاء في بروتوكول التعاون بين الجامعة والمركز.
 
وقال أن المركز يفتح أبوابه لطلاب جامعة بنها للتدريب العملي علي أعمال المركز والتعرف علي ما يقوم به من توفير البيانات والمعلومات اللازمة لمتخذي القرار في كل وزارات ومؤسسات الدولة.
 
وكان الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعه بنها الموجود خارج البلاد في مهمة عمل قد أجري اتصالاً هاتفياً برئيس مركز المعلومات للتهنئه بتوليه مهمة القيام بعمل رئيس المركز، ومعرباً عن حرص الجامعة علي تنفيذ بروتوكول التعاون بين الجامعة والمركز مع الإستفادة بخبرة عدد من أساتذة الجامعة وكلياتها في تخصصاتهم المختلفة لمعاونة المركز في القيام بدوره.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.