الرئيسيةشباب ورياضه

جروس يغادر القاهرة غاضباً من مسئولي الزمالك

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن مغادرة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى المنتظر للزمالك القاهرة اليوم وهو فى حالة غضب شديد من مسئولي نادى الزمالك بسبب تسرب جلسة الاتفاق بين “جروس” ومسئولي الزمالك بتولية القيادة الفنية للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة والتوقيع على عقود تدريب الفريق لمدة موسمين قادمين يوم الاثنين المقبل .

وأضاف ” الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم” المذاع على قناة اكسترا نيوز اليوم الاربعاء أن جروس أعرب عن إستيائة الشديد من هذا التسريب لدرجة تصل لتفكير المدرب السويسري بعدم تدريب نادى الزمالك حيث تحدث معة مسئولين من السعودية والامارات ودول الخليج مما أحدث نوع من الاحراج الشديد لدى المدرب .

وتابع :” ابلغ السويسرى كريستيان جورس احمد مرتضي منصور واسماعيل يوسف وهو غاضب جدا بأن مصر كلها والدول العربية علمت بأننى وقعت على عقود تدريب نادى الزمالك “.

وكان مسئولو نادى الزمالك اتفق مع السويسرى كريستيان جروس ، على العودة إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتوقيع عقود تدريب الفريق الأبيض بشكل رسمى لمدة موسمين مقبلين ولم يوقع جروس عقود تدريب الزمالك وغادر المدرب السويسري مدينة الجونة بعد انتهاء المفاوضات وسيعود للقاهرة فور تجهيز مقدم التعاقد من جانب مسئولى الزمالك ليوقع العقود فى جلسة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى