الاخبارالرئيسية

تشييع جثمان الشهيد المجند أحمد رضا بكفر العمار طوخ بالزغاريد

كتب – محمد ناصر الفقي :

شيع المئات من أهالي قرية كفر العمار مركز طوخ في جنازة شعبية ورسمية مهيبة، شهيد الواجب المجند أحمد محمد رضا المجند بالقوات المسلحة، والذى أستشهد في العملية الشاملة بسيناء، وكان مصابا ومحتجزا بمستشفي المعادي العسكري حتي لقي ربه اليوم متأثرا بإصابته.

خرجت الجنازة من مسجد النور بقرية كفر العمار بمشاركة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية والمستشار العسكري للمحافظة والنواب أحمد بدوي ومحمد سليم ومحمد الفيومي أعضاء البرلمان ومحمد خيري رئيس مدينة طوخ.

وتحولت الجنازة إلي مظاهرة ضد الإرهاب، وردد المشاركين فيها الهتافات المنددة بالإرهاب والإرهابين مطالبين بإستكمال الحرب الشاملة علي الإرهاب للقضاء علي الجماعات الإرهابية بسيناء.

وشارك سيدات القرية في الجنازة ورددن هتافات ” لاإله إلا الله الشهيد حبيب الله ” وأطلقت بعضهن الزغايد مرددين “بالسلامة عريس الجنة “.

وقالت والدة الشهيد خلال تلقي العزاء من قادة وزملاء الشهيد ” خدوا بالكم من زمايله ده كان بيحبهم قوي “.

من جانبه وجه محافظ القليوبية التعازي لأسرة الشهيد، مشيرا أن المحافظة تفخر وتعتز أن يكون من بين أبنائها شهداء للقوات المسلحة، وهذا وسام على صدر كل قليوبي ومصري، وإن التاريخ سيخلدهم دائمًا، مؤكدا على إصرار الدولة المصرية إقتلاع جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل الشهداء، مشيرًا إلى أن الإرهاب لا يهزم الأوطان وأن الشهيد ليس الأول ولن يكون الأخير فهناك كل يوم شهيد وكلنا جميعا فداء للوطن الغالي، فمصر لن تفرط في ترابها الغالي وستظل رغم أنف الحاقدين الذين يتاجرون بالدين وهو منهم براء.

 

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى