الرئيسيةكتاب الموقعمقالات

أحمد سليمان يكتب : إنتبهوا من الحرب الإلكترونية على مصر فى الداخل والخارج

 
على مر التاريخ والعصور ومصرنا الحبيبة تنتصر دائماً على كل عدواً لها، تنتصر مصر دوماً على كل من لا يريد لها الأمن ولإستقرار تنتصر دوما على أصحاب الضمائر الخبيثة والقلوب السوداء .
 
فمنذ أزمنة بعيدة يتربص لوطننا المتربصون ويُسَخِرون كل ما يملكونه فى الداخل والخارج لكى ينالوا من أبناء وشعب مصر الأوفياء
 
ولعل آخر وأحدث ما يُسخِرونَه هؤلآء الأشرار الآن هو الحرب الإلكترونية والتى تستهدف كافة الطبقات وجميع الأعمار بعد أن فشلوا فى جميع مخططاتهم الآلية
 
فمن منا لا يحمل تليفوناً غير متصل بصفحات النت على مدار الـ 24 ساعة، من منا لا يدخل على صفحات النت كل يوم بل كل ساعة، من منا لا يتابع الأحداث اليومية سواء على صفحات التواصل الإجتماعى أو من خلال المواقع الإلكترونية والتى تكون من بينها هذه الصفحات أو تلك المواقع المشبوهه التى تبث بسمومها بعقول الصغار والكبار لتضلل العقول؛ ياسادة إنتبهوا حتى لا نقع فريسة لهؤلاء.
 
فواجبنا نحو وطننا أن نحافظ عليه وأن نرتقى به إلى ماهو أفضل بالأفعال والإنجازات لا بالعبارات والشعارات فالتاريخ سجل لنا الكثير من أبناء مصر الأبطال والأفياء ضحوا بحياتهم من أجل وطنهم.
 
ياسادة مصرنا الحبيبة هى الحضن الآمن الذي يحوينا جميعاً فقد نغادر أرضها بأقدامنا لكن تظل قلوبنا معلقة بها ويبقى الشوق والحنين لها.
 
فمصر هى ذاك الحب الذى لا يتوقف …… اللهم بلغت اللهم فأشهد

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى