“مستقبل وطن القليوبية” تشيد ببطولات الجيش فى تحرير سيناء- 

38

هنّأت أمانة حزب مستقبل وطن بالقليوبية، برئاسة الدكتور أحمد عامر الخولى، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأبطال القوات المسلحة “قادة وضباط وضباط صف وجنود”، والمصريين، بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لـ”تحرير سيناء”، ووجَّهت الأمانة فى بيان أصدرته صباح اليوم الأربعاء، التحية لأبطال القوات المسلحة الذين سطروا الملاحم البطولية التى نجحوا خلالها رد الكرامة.

وأشاد الدكتور أحمد عامر الخولى، بالكلمة التى وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسى، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، والتى كشف فيها عن أن طبيعة شخصية المصريين لا تعرف الضعف أو الهزيمة، فضلا عن إشادته بالمعركة التى تشهدها سيناء حاليا وتستهدف اجتثاث الإرهاب من جذوره، لتحقيق الأمن والسلام فى جميع الأراضى المصرية، وأن هذه المعركة الحالية لا تقل عن حرب أكتوبر المجيدة.

وكشف الخولى، عن تأييد المصريين للقوات المسلحة، التي أنقذت البلاد من المؤامرات الخارجية، فضلا عن نجاحها فى إنقاذ البلاد من السقوط في فخ المؤامرات التي دبرت لها الجماعة الإرهابية .

وتمنى الخولى، لأبطال الأمن تحقيق البطولات لنشر الأمن والسلام فى كل ربوع الوطن، مشيدا بالنهضة التى تتحقق حاليا فى كثير من القطاعات المتنوعة، موضحا أن المشروعات القومية التى شهدتها مصر مؤخرا كفيلة لتحقيق النهضة الكبرى للوطن.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.