مدير امن القليوبية للمجندين “إستخدام السلاح بامر مباشر من قائد التشكيل “

176

كتب: ابتسام منصور

زار اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، معسكر قوات أمن شبرا الخيمة وذلك لتفقد القوات و أماكن أعاشتهم و الوجبات المنصرفة إليهم، حيث إجتمع بالمجندين المتواجدين بالمعسكر.

وأكد مدير الأمن عليهم بضرورة الإنتماء والولاء لوزارة الداخلية و أنهم يقدموا عملا عظيما ورساله نبيلة فى سبيل رفعة الوطن، و أن أخوتهم من الشهداء قدموا أرواحهم فداء للوطن، وأننا على إستعداد لتقديم مزيد من أرواحنا فداء لبلدنا الحبيب مصر .

وشدد على حالات إستخدام السلاح وفقا للقانون وبناء على أمر مباشر من الرئيس المباشر ،وأكد مدير الأمن على ظهور المجندين بمظهر لائق ومشرف و أهمية المحافظة على سلاحهم و عدم العبث به أو إجراء نظافة به أثناء الخدمة .

على جانب آخر من الزياره قام مدير الأمن بالإجتماع بضباط المعسكر وعلى رأسهم العميد مدير قوات أمن القليوبية، حيث أكد مدير الأمن على جميع الضباط بضرورة التفتيش الجيد على القوات قبل خروج الخدمات، وكذلك التدريب الجيد على إستخدام السلاح، و إجراءات التأمين له على أن تكون فوهه الماسورة لأعلى أثناء ذلك .

كما أكد مدير الأمن على أهمية حسن التعامل مع المجندين فهم أبناء وأخوة لنا و توفير سبل الإقامة الكريمة لهم داخل المعسكر، و كذلك الوجبات المنصرفة لهم و توفير كافة إحتياجاتهم، وذلك لأنهم حماة الجبهة الداخلية للوطن وما ينعكس على ذلك من أثر طيب على الرسالة الأمنية التي تهدف إليها وزارة الداخلية.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.