مدير أمن القليوبية يقود حملات تحرير أرصفة بنها من الإشغالات

124

كتب: ابتسام منصور

واصل اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، حملات تحرير أرصفة وشوارع العاصمة بنها من الإشغالات، وتحريرها من المخالفات لإخلائها أمام المارة والمواطنين للسير عليها في إطار حملة المديرية لحث المواطنين علي إستخدام الأرصفة وعدم السير في نهر الطريق .

شارك في الحملة اللواء محمد درويش مدير مرور القليوبية، واللواء علاء غانم مدير شرطة المرافق، حيث تم إزالة عشرات من حالات الإشغالات للمحلات والمواطنين والباعة الجائلين علي الأرصفة في أنحاء المدينة وتمت الإزالة فورية.

وأكد مدير الأمن علي ضرورة العمل علي تحقيق السيولة المرورية ومنع الإنتظار الخاطئ بمناطق الكورنيش والشوارع الرئيسية، والتأكيد علي سير المواطنين علي الأرصفة، وعدم إستخدام آلة التنبيه بما يخالف قانون المرور.

وخلال الجولة تقابل مدير الأمن مع أحد المواطنين وإستمع لشكواه وأمر بحلها فوريا، حيث وجه له المواطن الشكر علي إستجابته.

وأكد مدير الأمن على جميع القوات المشاركة في الحملة باليقظة التامة ومراعاة قواعد الأمن الذاتي ومنع عودة الإشغالات مرة آخري للشوارع .

كما شدد المدير علي عناصر البحث الجنائي بضرورة فحص المشتبه بهم جنائيا و الكشف عنهم لضبط المحكوم عليهم في الجنايات و الجنح و الهاربين من السجون و أيضا ضبط أرباب السوابق لتحقيق الردع العام وفرض هيبة الدولة والعمل على منع الجريمه قبل وقوعها.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.