اشهار جمعية « من أجل شبرا الخيمة » للتنمية بالقليوبية

246

وافقت صفاء طنطاوى وكيل أول وزارة الشئون الإجتماعية بمحافظة القليوبية  ،  على اشهار جمعية « من أجل شبرا الخيمة للتنمية » رقم 2472 لسنة 2018 ، برئاسة أحمد عبد الهادي بكير المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بشركة مترو الانفاق .

وأكد ” بكير ” أن الجمعية تهدف إلى تقديم كافة الخدمات للمواطنين والعمل على تنمية المجتمع المحلي بشبرا الخيمة وأن الخدمات المقدمة تشمل ” ثقافية ، علمية ، دينية ، فنية  ” ، إلى جانب المساعدات الاجتماعية والأنشطة الصحية والتنمية الاقتصادية و رعاية الأمومة والطفولة وحماية البيئة .

وأضاف المتحدث الرسمي لشركة مترو الانفاق أن الجمعية تعمل على تقديم المساعدات بمختلف المناسبات وانشاء حضانة ، ومحو الأمية ، ونشاط تحفيظ القرآن الكريم ، وانشاء مستوصف طبي خيري ، وانشاء مقابر وشراء سيارة دفن الموتى ، بالإضافة إلى كفالة ورعاية الطفل اليتيم و تيسير زواج الفتيات اليتيمات ، تيسير الحج والعمرة وبناء المساجد وتعميرها ، والسعي على انشاء مركز تدريب الفتيات، بجانب عمل مبادرات نظافة عامة وتشجير الشوارع .

وأشار « بكير » أنه من المنتظر في القريب العاجل  إقامة حفل ضخم يجمع الأحباب للاحتفال بتدشين جمعية « من أجل شبرا الخيمة  » للتنمية بشبرا الخيمة .

واختتم رئيس مجلس إدارة جمعية « من أجل شبرا الخيمة » تصريحه بأن الهيكل الإداري والتنظمي للجمعية سيقوم في بداية نشاط الجمعية ، وقبل حفل تدشينه سيقوم اعضاء الجمعية بزيارة الى مستشفى 57357 مستشفى سرطان الأطفال وذلك لتكون أولى الأعمال الخيرية للجمعية والمساهمة في إدخال الفرحة والسعادة في قلوب مستحقيها من مرضى اطفال السرطان .

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.