أخبار القليوبيةالرئيسية

وصول قوات التأمين من الجيش والشرطة إلى المقار الإنتخابية بالقليوبية

قال اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، أن أعمال غرفة العمليات الرئيسيّة لمتابعة الإنتخابات الرئاسية بالمحافظة إنطلقت صباح اليوم، لمتابعة الإنتهاء من تجهيزات الإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨ ،والتي من المقرر أن تبدأ في صباح غدا الإثنين ٢٦ وحتى ٢٨ مارس الجاري.

وأوضح المحافظ أنه يتابع ساعة بساعة وصول أفراد القوات المسلحة إلى المقار الإنتخابية للمشاركة في تأمين اللجان الإنتخابية، كما يتابع تجهيز الأماكن والمقرات المخصصة، لإقامة القوات المشاركة فى تأمين اللجان على أن تكون تلك الأماكن بنفس مكان اللجنة ، وتم التنسيق مع مديرية التموين والوحدات المحلية لتوفير كميات الخبز المطلوبة، وسوف يتم تسليمها إلى القوات فى أماكن تواجدها بمختلف المقرات، كما قامت المحافظة بتوفير وسائل المواصلات لنقل القوات من أماكن التجمع إلى مقرات اللجان .

وفى سياق متصل شدد المحافظ على ضرورة متابعة مديري المديريات المعنية ورؤساء الأحياء لمندوبيهم المتواجدين بالغرفة، وعمل تقرير شامل من كل جهة بكافة الأحداث التي تحدث على مدار اليوم، مؤكدا على إنعقاد غرفة عمليات فرعية بالمديريات والأحياء وإنعقادها بشكل دائم، ومتابعة إنتظام عمليات الأقتراع بكافة اللجان لحين إنتهاء الإنتخابات ، والتأكد من توفير سبل الدعم والتأمين والراحة للناخبين أثناء الإدلاء بأصواتهم .

ومن جانبه عقد اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، عددا من الإجتماعات مع الضباط المكلفين بمتابعة الإنتخابات الرئاسية والعمد والمشايخ والخفراء في إطار إستعدادات مديرية أمن القليوبية لإجراء الإنتخابات الرئاسية.

حيث قام مدير الأمن بعقد إجتماع مع الضباط المنتدبين لتأمين العملية الإنتخابية بالقليوبية بنادى ضباط الشرطه ببنها، وأكد خلال اللقاء على التأمين الكامل للعملية الإنتخابية واليقظة التامة ومساعدة كبار السن على الوصول للجان الإنتخابات بكل سهوة ويسر، ومراعاة الحرم الأمنى للجان الإنتخابية، وتوسيع دائرة الإشتباه، والتأكد من الأشخاص المترددة على المقار الإنتخابية.

كما عقد مدير الأمن إجتماعا مع عمد ومشايخ وخفراء مركز مدينه كفر شكر بقاعة الإجتماعات بمجلس مدينه كفر شكر، وأكد على تأمين العملية الإنتخابية، كما قام مدير الأمن بالمرور على مقرات اللجان العامة والفرعية للتأكد من التأمين التام لجميع المقرات.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى