الاخبارالرئيسيةتعليم

برنامج تدريبي لأعضاء إدارة المتابعة بتعليم القليوبية

انطلقت فعاليات البرنامج التدريبي لأعضاء إدارة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والإدارات التابعة لها على مستوى المحافظة تحت إشراف إدارة تنسيق المتابعة وإدارة التدريب بالمديرية بتكليف من الادارة المركزية للتدريب بوزارة التربية والتعليم تحت عنوان ( تعميم استراتيجيات خطط المتابعة والتقييم ) وذلك تحت رعاية الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وقد شهدت فعاليات التدريب خلال اليوم الأول حضور الاستاذ عاطف سلامة وكيل المديرية  والاستاذ حسين مصطفى مدير إدارة تنسيق المتابعة والمشرف على البرنامج والاستاذة ولاء الديب المشرفة على التدريب.والاستاذة نبيه حسب النبى مدير مركز الحاسب الالي.

ووجه الاستاذ عاطف سلامة وكيل مديرية التربية والتعليم بزيادة أعمال المتابعة على المدارس وان تكون المتابعات فى إطار تحسين الأداء بداخل المؤسسات التعليمية ورفع مستوى أداء الفريق التعليمي بجميع المدارس ليكون ذلك انعكاسا على المنظومة التعليمية والتربوية بأكملها.

وأشار وكيل المديرية إلى إنه سيتم تقديم جرعة تدريبية عالية المستوى خلال الفترة من الأحد ١١ مارس وحتى الخميس المقبل الموافق ١٥ مارس تحت إشراف نخبة من الخبراء في ذلك المجال وذلك في إطار خطة التطوير التعليمي والأكاديمي والمهنى الذى تنتهجه المديرية برعاية الاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى