مصرع تلميذ وسيدة فى حادث مرورى بالقناطر الخيرية

226

شهدت قرية شبرا شهاب حادثا ماساويا، حيث لقيا تلميذ وربة منزل مصرعهما، وأصيب 10 أشخاص آخرين فى تصادم سيارتين ميكروباص بدون لوحات معدنيه على طريق القناطر –شبرا شهاب، وتبين أن السيارتين يقودهما أشخاص بدون رخص قيادة.

وطالب الأهالى بفرض رقابة مرورية على الطريق بسبب إنتشار ظاهرة قيادة أطفال لسيارات ركاب يعرضون حياة المواطنين للخطر، تم نقل الجثمين والمصابين لمستشفى القناطر العام، وتولت النيابة التحقيق التى قررت التصريح بدفن الجثتان، والتحفظ على السيارتين.

تلقى النقيب أحمد عبد الغنى معاون مباحث مركز القناطر، بلاغا من الأإهالى بوقوع حادث تصادم بطريق “القناطر – شبرا شهاب” بين سيارتين ميكروباص، تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن.

فإنتقلت سيارات الأسعاف، وتبين أن الحادث وقع بي سيارتين بدون لوحات معدنية محملين بالركاب، وأسفر الحادث عن مصرع كلا من سامية عبد المنصف سويلم من قرية شبرا شهاب، وتلميذ يدعى نادر ماجد دياب زيان، وأصيب 10 أشخاص آخرين من ركاب السيارتين، فيما سادت حالة من الإستياء بين المواطنين، بسبب تعددت وقوع حوادث على هذا الطريق بسبب قيادة الصبية الصغار للسيارات، وهم لا يحملون رخص قيادة، وراحت أرواح كثيرة بسبب تهورهم فى القيادة، وطالبوا بعمل رقابة مرورية على الطريق لضبط السيارات المخالفة وقاءديها.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.