مستأجرو محلات الرياح التوفيقي ببنها يطالبون المحافظ بعدم مساواتهم بالمستأجرين الجدد

97

طالب 42 مواطنا من مستأجري محلات كوبرى الرياح التوفيقي بمدينة بنها اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بإعادة النظر في العقود الموقعة معهم من المحافظة ومجلس مدينة بنها، وكذلك إعادة النظر في قيمة الإيجارات وعدم مساواتهم بالمستأجرين الجدد بإعتبارهم أكثر من تضرروا من هدم محلاتهم مسبقا .

وأشار أصحاب المحلات في مذكرة قدموها لمحافظ القليوبية، إنه في وقت سالف قامت أجهزة المحافظة بهدم عدد 42 محلا تجاريا بسور السكة الحديد بمنطقة الرياح التوفيقي ببنها مرتين متتاليتين وذلك لإنشاء الكباري المقامة حاليا .

وقال مجدى عبد العزيز أحد أصحاب المحلات المتضررين أخذنا وعودا كثيرة بأنه سوف يتم تعويضنا بإنشاء محلات تجارية أسفل كوبرى الرياح التوفيقي، كما جاء بالمذكرة المعروضة على المحافظ الأسبق المهندس محمد عبد الظاهر من رئيس مدينة بنها وقتها المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد حاليا، وقام المحافظ وقتها بمنح تأشيرة لا مانع من حيث المبدأ .

وأضاف مجدى عبد العزيز بقوله تقدمنا بطلب بالبناء على نفقتنا الخاصة، ثم قمنا بالبناء ،سفل كوبرى الرياح التوفيقي بعدد 42 محلا، وأفاد مجلس المدينة بأنه سوف يتم دفع رسوم إيجاريه 500 جنيه مطالبا بتخفيض المبلغ إلى 300 جنيه، ورفع قيمة التأمين المطلوب وتقنين وضعهم في التعاقد مع مجلس المدينة بإعتبارهم أكثر من تضرروا بهدم محلاتهم وإعادة بنائها على نفقتهم الخاصة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.