المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها ينظم فاعلية لحث الشباب على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية

59

كتب :- محمد ناصر الفقي :

أكدت الدكتورة نورهان منير عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية علي ضرورة نبذ الدعوات المشبوهة التي تنادي بمقاطعة الانتخابات الرئاسية، مشيره أن الخروج أمام صناديق الإقتراع يعد ردا للجميل للرئيس الذي أنقذ مصر من ظلمات الجماعات الإرهابية.
 
وأضافت بأن هذه الفاعلية هي الثانية من نوعها من أجل حث الشباب علي الحشد في الإنتخابات الرئاسية القادمة وأنها خصصت ربع ساعة من وقت المحاضرات للحديث علي أهمية المشاركة السياسية في الإنتخابات الرئاسية القادمة
 
وأضاف الدكتور علي التهامي وكيل المعهد بأن الخروج فى الإنتخابات بمثابة رد الجميل إلي القوات المسلحة والشرطة في حربهما ضد الإرهاب دفاعا عن تراب الوطن وحماية مصر من قوى الشر التى تريد النيل من مصر كنانة الله في أرضه، وتسعى إلى تحقيق مكاسب سياسية على حساب شعب مصر العظيم وجيشها الأبي خير أجناد الأرض.
 
أضاف المهندس جمال المهدي رئيس الجمعية المالكة للمعهد أن المشاركة بفاعلية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة تعد واجب وطني، مشيرا أن الرئيس السيسي نجح في تحقيق العديد من الإنجازات علي مستوي الجمهورية برغم التحديدات التي تواجهها البلاد.
 
فيما قال وائل مأمون مشرف التدريب بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بأنه يجب علينا ضرورة عدم الإنصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الإنتخابات والإلتفاف حول القيادة السياسية، مشيرا أن الرئيس السيسي نجح في العبور بمصر لبر الأمان من خلال توفير الأمن والأمان، والقضاء علي مخططات الجماعات الإرهابية.
 
وأضاف الدكتور سيد العشماوي مدرس التنظيم المجتمي بالمعهد بأنه يجب علي المشاركون في الفاعلية على ضرورة المشاركة السياسية، والنزول للإنتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإنجازات الرئيس فى فترة حكمه الأولى.
 
من جانبهم أعرب المشاركون في الفاعلية من طلاب المعهد العالي للخدمة الإجتماعية ببنها عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الإيجابية فى الإنتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية الجميلة وصيانة أمنها القومي.
 
وأشار المشاركون أن السنوات الأربعة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات علي مستوي الجمهورية برغم التحديات التي تواجهها البلاد.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.