الاخبارالرئيسيةلفت نظر

سقوط سقف مبنى كهرباء طوخ .. ومصدر بالكهرباء: تم عمل مقايسة للترميم

مبنى متصدع، مُقام منذ 28 عامًا، يقع على مقربة من نفق الحدادين على الطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية، ويتبع إدارة الكهرباء، وتسبب الإهمال في سقوط أجزاء من السقف بالدور الأرضي، أثناء تواجد العاملين دون وقوع خسائر في الأرواح. وأكتفى المسؤلين بكتابة مذكرة لقطاع القليوبية منذ شهرين وحتى الآن الوضع في حالة جمود رغم حالة المبنى السيئة.

العاملون بالمكان أكدوا أنه منذ إقامة المبني المكون من 4 أدوار في عام 1990 لم يتم له أي صيانة وان السبب الرئيسي في تهالك المبنى تلف شبكة المياه والصرف ودورات المياه بالمكان، والتي لاتليق بادمية العاملين والموظفين والمشتركين، مشيرين إلى أن الحمامات متهالكة ومواسير المياه بها تحتاج لتغيير الأمر الذي أدي لتسرب المياه منها وتاثيرها علي حوائط المبني وسقوط جزء من السقف أمام حجرة الخزينة.

وطالب العاملون بضرورة تدخل المسئولين بقطاع الكهرباء لإنقاذهم من انهيار المبني خاصة بعد أن تحولت المنطقة المحيطة بالمبنى لمقلب قمامة، وعندما جاء لودر مجلس المدينة لرفع القمامة إصطدم بالسور وتسبب في تهدم جزء منه

من جانبه أكد مصدر بكهرباء القليوبية أنه فور الإبلاغ بواقعة انهيار جزء من السقف تم عمل مقايسة للترميم بالمبني ورفعها لقطاع كهرباء طنطا والذي تتبعه القليوبية وجاري إتخاذ الموافقات اللازمة لتحديد حال المبني والبدء في ترميمه.

 

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى