أحزاب ونواب

“بكرة لينا” و “قومى المرأة ” ينظمان ندوة لحث المواطنين على المشاركة فى إنتخابات الرئاسة بكفر شكر

كتب : سحر سعيد

نظمت اليوم مؤسسة بكره لينا والمجلس القومي للمرأة بالقليوبية بكفر شكر ، ندوة لحث المواطنين على المشاركة فى إنتخابات الرئاسة، وتوعيه المواطنين بالحقوق السياسية ، وكيفية الإدلاء بالأصوات ، وذلك من أجل الوطن والحفاظ عليه.

وذلك بحضور جيهان فؤاد شاهين مقرر المجلس القومي للمرأة بالقليوبية ، واللواء ابومسلم يوسف مساعد وزير الداخلية الأسبق ومستشار مؤسسة بكره لينا ، ومحمدعمار منسق عام المحافظة ، والشيخ سامي عمر بالأوقاف ، وعدد من أعضاء المؤسسة .

وأكد اللواء ابومسلم في كلماته علي التمسك بالبلد ، والمشاركة في الإنتخابات ، وأن مصر أهم ، ويجب علينا الإلتفاف حول البلد لتحقيق الحريه بشكل حضاري .

ومن جانبه أكدت جيهان فؤاد شاهين ، علي أن المرأة تستطيع أن تفعل المستحيل ، وأنها قادرة علي الخروج والمشاركة السياسية ، لإهتمامها بالإنتخابات ، وكونها على علم بأن البلد في حاجة لها بجانب الرجل ، مشيرة إلى عدم إكتمال الحياة السياسية بدون المرأة ، وأنهت كلمتها بنعم لمصر نعم للمشاركة بقوة في الإنتخابات الرئاسية وتحقيق النجاح.

وأشار محمدعمار منسق عام المحافظة في مؤسسة بكره لينا  ، إلى أهمية المشاركة فى الإنتخابات لتحقيق الإستقرار ، مؤكدا على إحتياج  مصر لكل أولادها.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى