مواهب بلدنا

“رودينا ” تقدم لوحة العذراء والمسيح هدية لزملائها الأقباط بالمدرسة “وحدة وطنية “

كتب:مدحت منير
“رودينا محمد ” طالبة بالصف الأول الإبتدائى بمدرسة أحمد زويل الرسمية للغات ببنها، تعلمت من والدها الموظف بالتربية والتعليم حب زملائها الأقباط ومشاركتها لهم أعيادهم، وهذا العام حاولت أن تقدم لزملائها هدية في عيد الميلاد الميلاد، ففكرت ببراءة الأطفال وقامت برسم لوحة فنية تمثل “السيدة العذراء وهى تحمل السيد المسيح “.
وتقول”رودينا “لقد أردت أن أقول لأصدقائى الأقباط فى المدرسة،وكل مكان كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح بلغة فن الرسم الذى أحبه جدا.
وأضافت “رودينا “أن والدها ووالدتها هما من إكتشفا فيها موهبة الرسم وساعدها علي تنميتها،مشيرة إلى إنها حصلت علي دورات لتنمية الموهبة.
وأشارت”رودينا” إلى الدافع الذى شجعها علي رسم لوحة السيدة العذراء،وتقديمها لزملائها المسيحيين بالمدرسة خلال إحتفال عيد الميلاد ،هو غرس قيمة الحب والتسامح بين كل المصريين.
وتعد” رودينا” من التلاميذ الموهبة فنيا علي مستوي محافظة القليوبية،حيث إستطاعت أن تمتلك موهبة الرسم الفني، ولها مشاركات عديدة في إحتفالات وأعياد قومية، فقد نجحت في أكتوبر الماضي أن تعبر عن إنتصارات أكتوبر برغم صغر سنها، مما لفت نظر أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بالقليوبية خلال جولاته لإكتشاف الموهوبين وأطلق عليها “الرسامة الصغيرة”،وأعلن تبني الإدارة لهذة الطالبة ذات الموهبة متنبأ لها بمستقبل كبير في عالم الموهبة.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى