قرى ومدن

حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالقليوبية

شنت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة رجب عبد الرازق رئيس المدينة، حملة فورية لإزالة تعديات على الأراضي الزراعية بمدينة القناطر الخيرية.

وتمت إزالة تعديات على أراضي زراعية بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس (البرادعة)، حيث تم تنفيذ إزالة 19 حالة تعد بمساحة إجمالية 2770 مترا مربعا تقريباً، كما تم القيام بحملة فورية لإزالة تعد على أرض زراعية بقطاع الوحدة المحلية بالمنيرة (كفر الشرفا) بمساحة إجمالية 350 مترا مربعا تقريباً  كما تم إزالة تعد بمساحة فدان على حرم نهر النيل بباسوس بالقناطر الخيرية وذلك بمعاونة الأجهزة الأمنية والري والمسطحات المائية.

وكما شنت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة طوخ، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية حيث تم إزالة 30 حالة تعد بمساحة 4862م2 بالعمار الكبرى بطوخ، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

وأكد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، على أنه لا هوادة مع المخالفين للقانون وأنه لن يسمح بأي تعد على الرقعة الزراعية لافتا إلى أن سياسة الدولة تركز على إعمال القانون والوقوف في وجه الفساد.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى