حوادث وقضايا

مصرع مبيض محارة في مشاجرة مع جزار بسبب الخلافات المالية بالخانكة

لقي مبيض محارة مصرعه إثر قيام جزار بطعنه في صدره بسلاح ابيض في مشاجرة بينهما بسبب الخلافات المالية بالخانكة ألقي القبض علي المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

تلقي العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي إخطارا بحدوث مشاجره ومتوفى بناحية عزبة الرمل بقرية أبو زعبل مركز الخانكة بمحافظة القليوبية أخطر اللواء محمد توفيق حمزاوي مدير أمن القليوبية وإنتقل اللواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي وتبين حدوث المشاجرة بين المجني عليه ياسر م ع مبيض محاره السابق اتهامه في القضيه رقم 15270 جنايات مركز الخانكة لسنة 2012م – مخدرات والذي توفى أثر اصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحيه اليسرى واخر بالبطن وتم التحفظ على الجثه بمستشفى أبو زعبل تحت تصرف النيابه.

وطــــــــرف ثان احمد و ع جزار لحدوث مشاده كلاميه بين الطرفان لوجود خلافات ماليه بينهما تطورت لمشاجره قام على اثرها الثانى بالتعدى على الأول بالضرب بسلاح ابيض ” سكين ” محدثا إصابته التي أودت بحياته ، وبسؤال شقيقة المجنى عليه عزه م ع ربة منزل ايدت ذلك،واتهمت الثانى باحداث إصابة شقيقها التي أودت بحياته.

كما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم .. وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه وتم تعيين خدمات امنيه لملاحظة الحاله بالمنطقه ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 22583 جنح مركز الخانكة لسنة 2017م .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى