أحزاب ونواب

شباب القليوبية يقول للرئيس كلنا معاك من أجل مصر

كتب:محمد ناصر الفقى

أكد البيان الختامى الذى أصدره المشاركون في مؤتمر القليوبية الثالث،لدعم الدولة المصرية في محاربة الإرهاب تحت شعار كلنا معاك من أجل مصر،بقاعة المؤتمرات بمركز النيل للاعلام ببنها التابع للهيئة العامة للإستعلامات دعمهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى خاض حربا شرسة وقاد القوات المسلحة فى مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية،وتصدى لفاشيتها الدينية وصفقاتها القذرة التى عقدتها مع أعداء الوطن لتقسيم أرض الكنانة،وتفتيتها وإشعال الحرب الأهلية في كل ربوعها.

وأوضح الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام في المؤتمر الذى شارك فيه المئات من شباب جامعة بنها ومنظمات المجتمع المدنى،أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحمل مسئولية وطن غارق فى الفوضى، والمشاكل الأمنية والإقتصادية، وحالة غير عادية من الإستقطاب السياسي،ورغم ذلك أستطاع أن يستعيد للدولة المصرية عافيتها وإستقرارها وهيبتها.

وأشادت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب جامعة بنها،بقوة مصر وشعبها العظيم ورئيسها المصرى الوطنى الأصيل وجيشها القوى المتين وشرطتها الباسلة بما كان له بالغ الآثر في إستقرار مؤسسات الدولة،وتحقيق الأمن والأمان الذى إفتقدناه عدة سنوات.

ومن جانبه أوضح الدكتور نضال السعيد رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب،حجم التحديات الداخلية والخارجية التي تحيط بالوطن، والمرحلة الحرجة التي تمر بها منطقتنا والعالم، وطالب الشباب بالإجتهاد والعمل،وحذرهم من حروب الجيل الرابع،ومن مخاطر الشائعات المتداولة على وسائل التواصل الإجتماعى وعن مصر المكان والمكانة.

وأشارالدكتور وديع فتحى أستاذ التاريخ بجامعة بنها إلى أن الله إصطفى وطننا الغالى بمقدرات ومميزات جعلتنا حجر الزاوية في المنطقة، وعلينا جميعا أن نحافظ على هذه المكانة بالإصطفاف الوطنى خلف قيادتنا السياسية.

وفى نهاية اللقاء طالب المشاركون الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسة ثانية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى