المرآة

بعد خمسة أيام من زواجها وجدها تخونة مع 3 شباب دفعة واحدة

لم يكن يدور بخلد العـريس الجديد أن عروسته التي لم يمضي على زواجه منها سوى خمسة أيام ، تقوم بخيانته مع ثلاث اشخاص دفعة واحدة في وقت واحد .
“أيمن .س”أحد شباب قاطنى محافظة القليوبية في السادسة والعشرين من عمره ، تقدم لخطبة فتاه جامعية في التاسعة عشر من عمرها كانت تتمتع بجمال خارق للعادة ،قام بتجهيز عش الزوجيه في منطقة هادئة ، والذي كان عبارة عن شقه جميله تحلم بها اي فتاة .
 
مضى يوم حفل الزفاف تقليديا , وكذلك اليوم الذي تلاه ، وفي اليوم الثالث وجدها بقرب جهاز الكمبيوتر ، ولكنه لم يهتم لانه يعلم ان الحاسب الآلي من اختصاصها ،حيث دراستها وارتباطه الشديد بدراستها، وكان قد حدد موعد زفافه في فترة دراستها ،ولم تعترض شريطه ان تكمل دراستها .
في نهاية ثانى أسبوع ، رحلت العروس الى منزل ذويها في زياره عادية ،وعاد الى جهاز الكمبيوتر ليعيد ترتيب بعض الملفات المتعلقه بعمله ،الا انه اكتشف ان خللا ما اصاب الجهاز ،فقام بمحاولة استـرجاع الملفات بعد ان اكتشف ان الخلل سببه فيروس دخل الى الجهاز ، واثناء محاولته السيطره على الفيروس ، اكتشف المفاجأه التي غيرة فرحته بزواجه الجديد الى مأساه .
 
وجد العريس الجديد رسائل ومكالمات أجريت اثناء استخدام عروسته للجهاز بعد زواجهما بـ5أيام ،فوجد محادثه لها مع رجل تخبره بكل مايجري بينها وبين زوجها،وماذا يحدث أثناء خلوتهم ، وانه تاخر في التقدم لها ، مما جعلها تقبل بهذا العريس الذي طرق بابها ، كما وجد محادثة اخرى مع شخص اخر تخبره فيها بانها تريد لقائه وإقامة علاقة غير مشروعة بينهما بعد ان تتخلص من رقابة عريسها الذي وصفته بانه “ليس رجلا ” ، كما وجد العريس محادثه ثالثة مع شخص تخبره بأنها تحبه ، وان هذا الزواج الذي قبلت به ما هو إلا ورقة عبور بالنسبه لها للتخلص من قيود أهلها الصارمة .
 
كان الزوج يقرأ والصدمة تتملكه مع كل حرف يقراه ، كان يحس انه خدع حتى قبل ان يبدا حياته الزوجية حقيقية او يجرب طعمها ، احس ان هذه الفتاه التي تزوجها ما هي إلا فتاه منحرفة تتمتع بعدد كبير من العلاقات مع كثير من الشباب عن طريق الانترنت وغيرها .
بدأ الزوج الجديد بجمع هذه الملفات والرسائل ، وقام بالتوجه الى منزل اهلها واخبرهم بالحقيقه ، الا انهم رفضو كل تهمه ، حاول جاهدا ان يشرح لهم انحراف ابنتهم ، وانهم خدع ، الا انهم رفضو التصديق ، فقرر أن يطلقها فى الحال ، ليحافظ على شخصيتة وصورته أمام نفسه .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى