الاخبارالرئيسيةلفت نظرهموم ومشاكل

بالصور : طريق الحصة الرئيسي سقط من ملفات الوحدة المحلية

 

كتب : محمد احمد سليمان

طريق الحصة الرئيسي وهو طريق اساسي لمدخل قرية الحصة إحدى قرى مركز طوخ التابع لمحافظة القليوبية, انه سقط من ملفات الوحدة المحلية بمشتهر، اصبح طريق الحصة لا يصلح نهائيا للمارة ولا يوجد بها اضاءة واعمدة الانارة غير صالحة ولا يوجد بها لمباة اضاءة وانه غير ممهد وغير مستوى ويحدث فى الكثير من الحدوادث والسرقة والجرايم, فرصدت “مباشر القليوبية” مأساة المارين على هذا الطريق.

 

قال مهدى بهجت احد اهالى قرية الحصة، بانه يمر من هذا الطريق يوميا للذهاب وللعودة من عملة ويواجة الكثير من الصعوبات منها تهالك اسفلت الطريق نهائيا وعدم استواءة وان الطريق اصبح مقالب للقمامة والمخلفات ويوجد الكثير من شون الرمال الذي تضيق الطريق بسبب تبعثر رمالها على نصف الطريق وانه الطريق الرئيسي لقرية الحصه.

 

واضاف ايضا بان الطريق لا يوجد به مواصلات نهائيا نظرا لانه غير صالح لمرور السيارات واذا مر علية السيارات تتهالك بسرعة شديدة نسبة الى ان الطريق غير ممهد وغير مستوى ويوجد به الكثير من الحفر الذي تهلك السيارات بالمرور عليه.

 

واوضح محمود على احد العاملين بشون الرمال على الطريق بانه يوجد فى النصف الاول من الطريق بعض عواميد الانارة ولكن “وجودها زى عدمة” وان النصف الاخر لا يوجد به عواميد انارة نهائيا ويصبح الطريق باليل كالظلام الدامس.

 

واضاف ايضا انه منذ حوالى سنة حدث على الطريق جريمة قتل بسبب ان الطريق باليل يصبح مظلم الامر الذي يؤدى الى انتشار الحوادث والسرقة وجرائم القتل والتثبيت.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى