الاخبارالرئيسيةكتاب الموقعمقالات

احمد عبدالكريم يكتب “اشراقة الصباح ” لا نامت أعين الجبناء

لايمكن بأي حال من الأحوال أن يكون مرتكبي الحادث الارهابي على المصليين أثناء أداء صلاة الجمعة بمسجد بئر العبد بشمال سيناء والذي راح ضحية 234 شهيد وأكثر من 135مصاب ..لا يمكن أن يكون هؤلاء الارهابيون ينتمون الي الانسانية لا من قريب ولا من بعيد .. وهؤلاء لا دين لهم والحيوانات المفترسة لها قلوب فيها الرحمة عن هؤلاء الجبناء الذين يوصفون بالخسة والندالة وانعدام الضمير..
يعتدون على مسجد من مساجد الله وعلى أناس عزل يؤدون الصلاة ويذكرون الله الواحد القهار وهم في ضيافة الرحمن وفي كنف الله وأمانة..
والله الذي لا اله الا هو.. انها بداية النهاية لهم لأنهم يحاربون الله فاذنوا بحرب من الله..
لقد اعتديتم من قبل على الأخوة المسيحين أثناء صلاتهم في كنيسة العباسية.. وها انتم تعتدون وترتكبون أبشع الجرائم وتعتدون على المصليين في بيت من بيوت الله..
والله سبحانه وتعالى أمهلكم لتعودوا الي صوابكم ولكن لا تعتبرون .. ولن تفلتوا أنتم ومن يمولكم ويدعمكم وان غدا لناظره قريب.
والي ارواح الشهداء انتم في جنات الخلد.. هنيئا لكم الفوز بالشهادة وفي أطهر بقاع الأرض وأنتم في معية النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا..
والي المصابين..شفاكم الله وعفاكم ..ولقد نلتم الشهادة حتى وان لم تستشهدوا ..
والي اسر الشهداء والمصابين ..لا تحزنوا ولا تهنوا فأنتم الأعلون..وكل نفس ذائقة الموت.. ورب العزة قال لرسوله في القران الكريم.. بسم الله الرحمن الرحيم”انك ميت وانهم لميتون” صدق الله العظيم.
وأقول للشعب المصري العظيم.. أنتم دائما لا يخيفكم ولا يرهبكم أحد مهما كان واتحدوا كما انتم متحدون ومتماسكون على مر العصور والنصر لكم ولمصر العظيمة المؤمنة الصابرة الصامدة ونحن جميعا نتصدى لقوى الشر والارهاب حتى نقتلعه من أرض مصر الحبيبة ..
وأقول للقيادة المصرية العظيمة .. نحن نعلم تمام انه لن يغمض لكم عين حتي تأخذوا بثأر الشهداء وبثأر كل المصريين من عصابة الأشرار ومن يمولهم ويدعمهم .. وواثقون في الله اولا ثم في جيشنا العظيم الباسل وشرطتنا العظيمة الباسلة وانا لمنتصرون.. ولا نامت أعين الجبناء.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى