حوادث وقضايا

إصابة مزارع في مطاردة مع لصوص “ثمار البرتقال “في كفرشكر

ألقت مباحث القليوبية القبض على حداد وزميله وهروب ثالث لقيامهم بإطلاق الرصاص على مزارع منعهم من سرقة ثمار البرتقال من أرضه بكفر شكر، تم نقل المجنى عليه مصابا للمستشفى، وأحيلا المتهمان للنيابة فتولت التحقيق .

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية،إخطارا من المقدم إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفر شكر،يفيد بتلاقيه إشارة من مسشتفى كفر شكر المركزى بوصول المدعو”السيد محمد جودة عبدالوهاب” سن 19 مزارع مصاب بطلق خرطوش .

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وضم المقدم أحمد الخولى مفتش المباحث،وبسؤال المجنى عليه قرر أنه أثناء توجهه لأرضه الزراعية المنزعة بثمار البرتقال،ولدى وصوله للأرض فوجئ بثلاثة أشخاص يقومون بسرقة ثمار البرتقال من الأرض ولدي مشاهدتهم له قام أحدهم بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته محدثاً إصابته وفروا هاربين.

توصلت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلا من “وليد. ع” سن 20 حداد ،و”أحمد .م” سن 22حداد ،و”عبدالعزيز. ن” سن 45 هارب،وبحوزه الأول السلاح المستخدم في الواقعة،وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الهارب وجاري تطوير مناقشة المتهمان المضبوطان للوقوف علي حجم نشاطهما الإجرامي ،وعما إرتكباه من حوادث سرقات، وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق .

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى