أخبار الجامعة

نائب رئيس جامعة بنها يستعرض إنجازات الجامعة أمام أمناء الكليات ومديري العموم

عقد الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اجتماعاً حضره الأمناء المساعدين للجامعة وحيد خلوي،وفاتن خربوش، وسامية عبدالحميد، وأمناء الكليات بالجامعة وعدد من مديري العموم بالجامعة.

أستعرض اسماعيل خلاله الانجازات التي حققتها جامعة بنها علي مدار العام الماضي وأخرها حصول فريق جامعة بنها للروبوت علي المركز الأول عالمياً في مسابقة الروبوت الدوليه التي أقيمت في ماليزيا وأنتهت منذ عدة أيام.

وكما أستعرض نائب رئيس الجامعة أهم ما حققته الجامعه من انجازات في تطوير العمليه التعليميه والبحث العلمي والشراكه مع عدد من الجامعات العالميه ،والمؤتمرات التي عقدتها الجامعه لتطوير التعليم وتكريم أسر الشهداء والمصابين وذوي الاحتياجات الخاصة.

وشدد اسماعيل علي ضرورة قيام أمناء ومديري كليات الجامعه بالعمل علي تيسير الخدمات المقدمه للطلاب في كلياتهم، وانتظام العملية التعليمية والحفاظ علي منشاءات الجامعة باعتبارها مال عام .

كما شهد الاجتماع تكريم الزميل جوده عبدالله مدير عام كلية هندسة شبرا بمناسبة بلوغه السن القانونيه، وأعربوا عن أمنياتهم له بالتوفيق في قادم الأيام، وأشادوا بما قدمه خلال سنوات عمله بالكلية والجامعة من أعمال يشهد لها بالجديه والنجاح.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى