أخبار الجامعة

رئيس جامعة بنها يطمئن على سير العملية التعليمية بكلية الأداب

قام الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها بجولة اليوم بكلية الاداب رافقه الدكتور عبير الرباط عميدة الكلية ووكلاء الكلية وتفقد خلالها القاعات الدراسية والمدرجات واستمع الى اراء وانطباعات الطلاب حول العام الدراسى الجديد وما شاهدوه من تجهيزات بكلياتهم واشاد الطلاب بانتظام العملية التعليمة وتواجد الأساتذة.

كما قام بزيارة مركز توزيع الكتاب الجامعى بالكلية والذى تم افتتاحه مع بداية العام الدراسى الحالى واطمئن على التزام الكلية واساتذتها بقرارات مجلس الجامعة الخاصة بسعر الكتاب وطريقة اعتماده من الاقسام العلمية قبل النشر وعدم تجاوز اسعار الكتاب هذا العام عن اسعاره فى العام الماضى وشدد القاضى على ضرورة توفير الكتاب الجامعى لغير القادرين ولأبناء الشهداء من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين.

كما تفقد القاضى مركز المحفوظات وادارة رعاية الشباب فى الكلية واطمئن على وجود خطة للأنشطة الطلابية واكد على ضرورة استفادة جميع الطلاب بالكلية من الانشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية وطالب قيادة الكلية باتاحة الاجهزة الرياضية لجميع الطلاب وتسهيل اشراك الطلاب فى هذه الانشطة وعدم التفرقة بين الطلاب فى ممارستها.

وعلى هامش زيارته لكلية الاداب تفقد القاضى مركز التعليم المفتوح بالجامعة واستمع الى شرح عن كيفية استخراج النتائج واعلانها وتاكد القاضى من حسن سير العمل بالمركز وطرق رصد النتائج.

وتصادف اثناء جولة رئيس الجامعة بكلية الاداب ان الكلية كانت تقيم حفل تأبين للدكتور عبدالعزيز باتع أستاذ بقسم علم النفس بالكلية وعلم القاضى بوجود اسرته فتوجه اليها مقدما واجب العزاء ومشيدا بعلم واخلاق الفقيد.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى