الاخبارالرئيسيةحوادث وقضايا

بالصور : فضيحة في شبين القناطر : تغري حماها بالجنس لإخفاء خيانتها الزوجية

شهدت منطقة كفر شبين بشبين القناطر فضيحة جنسية لعجوز مع زوجة نجله التي إتفقت مع ميكانيكي لتصويرها أثناء قيامها بممارسة الرذيلة معه وتهديده بالفيديو لإبتزازه والتحصل منه على أموال مقابل عدم نشر الفيديو

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط  المتهم والمتهمة بواقعة الإبتزار وضبط العجوز ” حماها ” 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 70713إداري مركز شبين القناطر  وتولت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد عبد الله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر بتلقيه بلاغ من “س م ع” 65 سنة بالمعاش ونجله أ 38 سنة مندوب مبيعات، حيث قرر الأول فى بلاغه أنه  تلقى إتصالا هاتفيا من شخص مجهول يهددة بنشر مقاطع فيديو جنسية لة مع إحدى السيدات وأنه يطلب منة مبلغ مالى كبير مقابل عدم نشرها.

تم تشكيل فريق بحث أشرف علية اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصل فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة شخص يدعى “ي ى” 40 سنة ميكانيكى سبق اتهامه فى قضيتى سرقة بالإكراه ومخدرات وتم ضبطه واعترف بارتكابه الواقعة وبفحص تليفونه المحمول تبين وجود 3 مقاطع فيديو للمبلغ مع إحدى السيدات، وبسؤاله عنه تبين إنها تدعى ر ع 28 عاما زوجة المبلغ الثانى، وتبين أن المتهم على علاقة غير شرعية بها وأنها اتفقت معه على ابتزاز حماها والحصول منه على أموال بعد تهديده بنشر الفيديوهات.

وباستهدافها قررت أنها على علاقة غير شرعية بالمتهم، وأنها اتفقت معه على إغراء حماها لممارسة معها الجنس وأن يقوم المتهم بتصويرها معه وابتزازه ماليا، وتم ضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

 

 

مباشر القليوبية

تعليق واحد

  1. عندما تطلع اويصلك علم عن فضيحة مسلم او مسلمة اجعل اخرها عندك **﴿إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آَمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآَخِرَةِ﴾***((لا يستر عبد عبداً في الدنيا, إلا ستره الله يوم القيامة)) احذف البوست ده عييييييييب

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى