أخبار مصرالرئيسية

القوات الجوية تحبط محاولة اختراق للحدود الغربية وتدمر 10 سيارات دفع رباعي

تمكنت القوات الجوية من استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة على الحدود الغربية وتقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وقال المتحدث العسكري في بيان إنه استمرارًا لجهود القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة علي كافة الإتجاهات الاستراتيجية وبناءً علي معلومات تفيد بتجمع عدد من العناصر الإجرامية تستعد للتسلل إلي داخل الحدود المصرية بإستخدام عدد من سيارات الدفع الرباعي علي الإتجاه الاستراتيجي الغربي.
أقلعت تشكيلات من القوات الجوية بأوامر من القيادة العامة للقوات المسلحة لإستطلاع المنطقة الحدودية واكتشاف وتتبع الأهداف المعادية وتأكيد احداثياتها والتعامل معها و أسفرت العملية عن استهداف وتدمير 10 سيارات دفع رباعي محملة بكميات من الأسلحة والذخائر والمواد المهربة كما تقوم القوات بملاحقة وضبط العناصر الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
يأتي ذلك مع استمرار قيام القوات الجوية وعناصر حرس الحدود في تنفيذ مهامهما بكل عزيمة وإصرار لتأمين حدود الدولة ومنع أي محاولة للتسلل أو اختراق الحدود علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية.

مباشر القليوبية

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى